ارضيات عشب صناعي 60089115

ارضيات عشب صناعي

ارضيات عشب صناعي حيث ان العشب الصناعي او كما يطلق عليه النجيل الصناعي او الثيل الصناعي يعد من اهم انواع الارضيات التي يتم استخدامها داخل الحدائق خلال السنوات الاخيره وذلك لعدد كبير من المميزات التي يتمتع بها العشب الصناعي بالمقارنه باي نوع اخر من الارضيات منها طول العمر الافتراضي للعشب الصناعي.

ولكن دائما عمليه تركيب عشب الصناعي هي الاساس في صناعه شكل جمالي متميز داخل الحديقه لذلك من المهم ان يتم الاعتماد على فني متخصص ومحترف وشركه لديها خبره كبيره في مجال تنسيق الحدائق بصوره عامه ومجال تركيب ارضيات العشب الصناعي بشكل خاصه وهو ما يتوفر في شركتنا الشركه رقم واحد في مجال تنسيق الحدائق في المنطقه العربيه.

الشركه التي تعمل على تقديم مجموعه كبيره من الخدمات للعميل ليس فقط خدمات تركيب ارضيات العشب والنجيل الصناعي ولكنها من الشركات الافضل التي تقدم عدد كبير من الخدمات الخاصه بتنسيق الحدائق والارضيات بشكل ذات جوده وكفاءه كبيره.

ارضيات عشب صناعي

يمكنك عزيزي العميل ان تقوم بتركيب ارضيات عشب صناعي من خلال شركة تنسيق حدائق الكويت وان تفق في الشركه وفي قدره الشركه على تقديم خدمه متميزه لانها شركه كبيره وعملاقه في مجال تنسيق الحدائق لديها مميزات وامكانيات كبيره اهمها:

  • تتمتع الشركه بالخبرات اللازمه لتنفيذ عمليات التركيب لمختلف الانواع من العشبه الصناعي بجوده وكفاءه لم تجد مثلها عزيزي العميل في اي شركه تقدم عمليه تركيب العشب الصناعي.
  • بالاضافه الى ان اشترك لديها القدره على تنفيذ عمليات التركيب لمختلف الانواع من العشب الصناعي وتستطيع ان تتعامل مع كل نوع بالشكل الذي يناسب النوع ويحافظ عليه.
  • لا تعمل الشركة على تنفيذ عمليات تركيب العشب الصناعي بشكل عشوائي ولكنها تعمل دائمه على التركيب الاحترافي بالشكل الذي يجعل العمر الافتراضي للعشب الصناعي طويل.
  • بالاضافه الى انه يمكن ان يتم الاعتماد على الشركه في تنفيذ اعمال الصيانه اللازمه للعشبه الصناعي او لاي نوع من عمليات الصيانه التي تحتاج اليها الحديقه بالشكل الذي يحافظ على الحديقه.
ارضيات عشب صناعي
ارضيات عشب صناعي

مميزات العشب الصناعي

من المهم قبل ان يتم البدء في تنفيذ عمليات تركيب ارضيات عشب صناعي ان يكون لدى العميل دراية بالمميزات والعيوب للعشب الصناعي حتى يتمكن من اتخاذ القرار المناسب فمن اهم مميزات العشب الصناعي:

  • تكاليف عمليه صيانه العشب الصناعي تعد بسيطه بالمقارنه بارضيات العشبه الطبيعي بالاضافه الى سهوله التركيب وسهوله الصيانه والمقاومه للعوامل الجويه المختلفه.
  • العشب الصناعي لا يتغير لونه حيث يمكن ان يعيش لفتره تزيد عن 20 عاما على حسب نوع العشب.
  • كما ان العشبه الصناعي يتميز بانه لا يسبب اي نوع من الاضرار للبيئه اذا تم اختيار النوع المناسب الذي يتمتع بالمواصفات والمعايير المناسبه.
  • لا يتطلب العشب الصناعي اي عمليات سقي او ري وهو ما يختلف عن العشب الطبيعي وبالتالي فان هذا يوفر للعميل.
  • كما ان العشب الصناعي لا يحتاج الى اي عمليات خاصه بشكل الذي يؤدي ايضا الى التوفير للعميل في تكاليف يدفعها عند استخدام العشب الطبيعي.
  • من المميزات الاخرى التي يتمتع بها سهوله التركيب وانه لا يحتاج الى فتره طويله حتى ينمو.

عيوب النجيل الصناعي

على الرغم من المميزات العديده التي تتمتع بها ارضيات عشب صناعي الا ان هناك بعض العيوب البسيطه التي يوضحها منسق حدائق الاحمدي ان بعض الانواع من العشب الصناعي يمكن ان يحدث فيها بعض التغيرات وذلك اذا كان هناك تعرض كبير للحراره نتيجه لتركيبه الصناعيه للعشب الصناعي لذلك يجب الاخذ بالحذر عندما يتم تركيب العشب الصناعي في مناطق ترتفع فيها درجات الحراره بشكل كبير.

الى جانب انه يجب الحذر اذا سقط بدون قصد نار على العشب الصناعي لان هذا يمكن ان يؤدي الى تصاعد ابخره سامه نتيجه لوجود بعض المواد البلاستيكيه في تكوين العشب الصناعي.

كما يجب الاخذ بالاحتياط عند شراء العشب الصناعي لانه هناك بعض الانواع منه الغير جيده التي تكون مخالفه لمعايير الجوده والسلامه والتي يمكن ان يكون لها تاثير غير جيد بل يصل الى حد الخطوره على صحه الانسان.

انواع العشب الصناعي

عند تركيب ارضيات عشبه صناعي فان اختيار نوعيه العشب تختلف على حسب العديد من العوامل منها الهدف من استخدام الارضيه الى جانب العوامل المحيطه خاصه انه يوجد العديد من انواع العشب الصناعي منها:

عشب صناعي لاند سكيب

من انواع العشب الصناعي التي يوجد منها العديد من الانواع الفرعيه مثل:

لاندسكيب صناعي للجولف

من الانواع التي يتم صناعتها بشكل مخصوص لملاعب الجلفه وهو من الانواع التي تتميز باللون الاخضر الغامق الذي يناسب هذه النوعيه من الملاعب.

لاندسكيب ديكورات

من ارخص الانواع من ارضيات عشبه صناعي وهو يستخدم بشكل اكبر على حمامات السباحه حيث يستخدم على الارضيات بشكل يعطي ديكور للمكان افضل ولكن من الصعب ان يتم استخدام هذا النوع في الاماكن التي يوجد عليها ضغط كبير كما انه يستخدم بشكل كبير في فرش ارضيات الشركات والمكاتب.

لاندسكيب حدائق

من انواع العشبه الصناعي التي يتم استخدامها بصوره اكبر في حدائق الفلل والقصور والقرى السياحيه والفنادق وهو من الانواع التي تتميز باللون الاخضر الفاتح واللون الاخضر الغامق كما يوجد بعض الانواع منه التي تتمتع باللون الاصفر والذي يشبه الى حد كبير النجيل الطبيعي وهو من الانواع التي تتميز بالقوه والمتانه والقدره على تحمل الضغوط مثل السير عليه بشكل كثيف

العشب الصناعي للملاعب

من أنواع ارضيات عشب صناعي يتم استخدامها بشكل أكبر للملاعب ويوجد منه بشكل عام نوعين رئيسيين وهما:

عشب صناعي شعرة عريضة

يعد من اقل الانواع من حيث الجوده حيث انه يتكون من عدد من الشعيرات العريضه التي تترابط مع بعضها البعض بشكل جيد ولكن استخدام هذا النوع قل بشكل كبير مع الانتشار للعديد من الانواع الاخرى.

عشب صناعي شعرة فردية

يعتقد البعض ان هذا النوع يعد من الانواع الضعيفة وذلك لان الشعر الذي يتكون منه شعر فردي ولكن هذا اعتقاد خاطئ حيث ان هذا النوع يعد من افضل الانواع من العشب الصناعي التي يتم استخدامها بشكل خاص داخل الملاعب.

ارخص ثيل صناعي

تعد ارضيات عشب صناعي من الارضيات ذات التكلفة المنخفضه بالمقارنه بالعديد من الانواع من الارضيات الاخرى خاصه ارضيات النجيل الطبيعي وذلك لانه من الانواع التي لا تحتاج الى عمليات تركيب معقده كما انه من انواع الارضيات التي لا تحتاج الى عمليات صيانه بشكل كبير الى جانب عدم وجود عمليات ريا كل هذا يوفر العميل بشكل كبير ولكن من المهم ان يتم الاعتماد على منسق حدائق حولي متميز ومحترف يستطيع ان يقوم بتنفيذ عمليات تركيب جيده كما يستطيع ان يساعد العميل في اختيار افضل النوعيات من الارضيات التي تظل لسنوات طويله بنفس الصوره الجماليه ولا يحتاج العميل الى التعديل او التغيير على الارضيه خاصه مع وجود انواع عديده يمكن ان ينخدع العميل عند شراء اموال في غير محلها وبعد فتره من الوقت يواجه تلفيات عديده في الارضيه.

تواصل مع المختص